الأربعاء، 22 أبريل 2009

دمعة حزن

تسألني ليش حزني كثير ؟
وعن سر ذاك الدمع الغزير
وبحر الهواجس مع التفكير
قلت مهما حصل الله كبير

سيل الدمع مقدرعلى منعه
دام الأحزان فيني مجتمعه
لامن ضوت بعيوني شمعه
طفت كل ماسالت الدمعه !!
*
لي مع الحزن قصة طويلة
لويبتعد عني يجيني أوأجيله
قصة طفل مالقى أمـ(ن) تشيله
أوغريقـ(ن) ضاقت به الحيلة
*
حكاية عذاب وحرمان وطلاق
وصرخة طفل يبكي ألم وفراق
ودمعة يتيم تنتحر فيه الأشواق
وهموم مديون منها الصدر ضاق
*
أزرع الورد والطيب والعود
واسقي الناس حب بليا حدود
بسحايب وفا لها برق ورعود
وحصدت نكران وصد وجحود !!

هناك 5 تعليقات:

نوره يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
نوره يقول...

انا اسفه ..
وررررب البيت انا ماكان قصدي استخف..

انا بس كنت مقهرة وطلعت قهري في المدونين مو انت بس ..

انا تهورت ااااسفه ..وان شالله مااعيدها ..
.

((( الشفاف ))) يقول...

الأخت نوره شكراًلك ... تقبلت اعتذارك بصدر رحب وهذا يدل على ذوقك وطيب معدنك .. تحياتي مع دعواتي لك بالتوفيق ..

منيرة الخالدي يقول...

اخي العزيز الشفاف
ادعو لوالدتك بالرحمة
وأعلم أن الضحية الآولى لطلاق الابوين هو الطفل خاصة عندما يحرم منها
آلان هي لا تحتاج منك سوى الدعاء
أنا كلي ثقة أن معاناتك في الطفولة انعكست عليك بشكل ايجابي
والدليل هذه الخواطر التي تدل على اخلاقك العالية ونبلك ورقة مشاعرك
وشخصتك المميزة التي نستشعرها من خلال هذه الخواطر ويكفي ان نرى كثرة محبيك ومتابعيك في صحيفة الرياض
وهذه من أكبر النعم التي ينعمها الخالق على عبده نعمة حب الآخرين
أدعو الله أن يرزقك بالابناء الصالحين الذين يبرون بك وتسعد بهم

((( الشفاف ))) يقول...

عزيزتي منيرة الخالدي
أشكرك على دعواتك لوالدتي التي تدل على طيب معدنك وسمو ذاتك
ولكِ تقديري واحترامي ...